اغرب استخدامات مجفف الشعر

 

مجفف الشعر 
-  ازالة الأسعار والأوراق الملتصقة: هل سبق وأمضيت ساعات وأنت تحاولين نزع ورقة لا تتعدي السنتمتر المربّع عن غرض ما، فتكسّرت أظافرك ونفذ صبرك ولم تفلحي؟! يهمّنا إذاً عزيزتي أن نعلمك أن المهمّة ستصبح غاية في السهولة حين تديرين مجفف الشعر على الملصق بالهواء الساخن، لدقائق قليلة جداً.

- التحكّم بمقاس اطارات النظارات: طبعاً نحن لا نتحدّث عن نظاراتك ذات الماركة الفخمة التي أنفقت  مئات الدولارات لشرائها، بل عن النظارات البلاستيكية التي قد يكون مقاسها أكبر وأصغر ممّا يجب. لذا يمكنك أن تسخّني الاطارات بواسطة هواء مجفف الشعر الساخن، وبعدها تتحكّمي بحجمها كما تريدين.


- إزالة بقع الشمع المتجمّدة: ستتمكّني من القضاء على بقع الشمع المتجمّدة على الأرض، الخشب وحتّى الملابس. يكفي عزيزتي أن تشغّلي المجفف تجاه البقعة مباشرةً وما إن تشعري أنّ الشمع بدأ بالذوبان امسحيه في الحال بورقة محارم.

- تلميع الكريما على الكيك: اعطي الكيك الذي حضّرته في المنزل المظهر الذي تشتهينه في المحال المتخصصة بمجرّد تشغيل المجفف على نصف الحرارة وتمرير الهواء فوق طبقة الكريما برفق واتقان.

- نزع الغبار: لا تتبنّي الطرق الكلاسيكية لنزع الغبار والتي تكلّفك الوقت والعناء، يكفيك عزيزتي أن تستعيني بمجفف الشعر على أن تضعيه على الهواء البارد بنصف قوّته، لتكتشفي أن ما تريدين انجازه لم يستغرق أكثر من ثوانٍ.