أغرب استعمالات عود الأسنان؟

 

استخدامات عيدان الأسنان  

- تنظيف الالكترونيات: من أبرز المواقف التي تقفعيدان الأسنان الى جانبك فيها هي تنظيف الأجهزة الالكترونية كثيرة الانحناءات كالهواتف الجوالة، لوائح المفاتيح، الكاميرات وغيرها... غطّسي العود في السبيرتو المعقّم ومرريها بانسيابية في الجواب التي كان يصعب عليك تنظيفها!

- تسريع استواء البطاطس في الميكرويف: تنتظرين بفارغ الصبر استواء حبّة البطاطس التي تشوينها في الميكرويف؟ استخدمي المسواك لنتيجة أسرع بشكل لن تصدّقيه! ارفعي البطاطس بواسطة العيدان وكأنّك جعلت لها أربع قوائم بشكل يسهّل مرور الحرارة الى أسفل البطاطس ما يساهم بنضوجها بسرعة خيالية.


- التوزيع العادل من القارورة: من أذكى استخدامات المسواك عزيزتي هي باستعمالها لثقب غطاء قارورة الصلصات اللزجة والسائلة كالصويا صوص، الخلّ مثلاً، البربكيو صوص وغيرها. فهكهذا تضمنين أنّك لن تسكبي كمية أكثر ممّا تريدين وفي الوقت نفسها القارورة ليست مكشوفة على الغبار والحشرات!

- خياطة الأزرار: التنظيف، الخبز والتوزيع من القارورة، الآن حان دور الأشغال اليدوية! كيف؟ إن كنت تستصعبين خياطة الأزرار حين تنقطع عن ملابسك يمكنك الاستعانة بعودي أسنان لفصل الزر عن الملابس فيسهل عليك خياطته بشكل أسرع ومن دون أن تتداخل الخيوط ببعضها وتضطري الى إعادة عملك وإضاعة الوقت.