رجل هندي يأكل الطوب و الطين فقط لمدة 17 عاماً



باكيرابا هاناقاندي رجل فقير يعيش في قرية قاداج الهندية اشتهر بين أبناء قريته بإدمانه أكل الطوب و الطين و الحصى . إنها ليست تسلية أو مجرد أمر يقوم به هاناقاندي من حين إلى آخر , بل هو مرض , حيث أن هاناقاندي كان يأكل الطوب منذ أن كان صغيرا , و رغم أن أمه كانت تمنعه دائما من أكل مثل هذه الأشياء إلا أنه أصر على أكلها .
يقول هاناقاندي : " إذا جلبت لي دجاجة مشوية , سأفضل أكل الطوب و الرمل على أن آكلها "
    

الرجل ذو الثلاثين عاما بدأ أكل الحصى منذ سن العاشرة , أما الآن فهو يأكل طوبة كاملة يوميا مع 3 كيلو طين ليملأ معدته الفارغة . و لأنه حدث غريب قامت قناة Barcroft TV بإجراء مقابلة مع الرجل , و قد قال فيها : " أنا أحب أكل الطين و الطوب فقط لا غير , سوف أتناولها لأنها عادتي و لن أتوقف أبدا "
من المتوقع أن باكيرابا هاناقاندي يعاني من حالة تعرف بـ ( Pica ) و هي قيام المريض بأكل أشياء غير قابلة للأكل و لا تحوي أي قيمة غذائية . ظهرت هذه الحالة منذ التسعينات و أغلب المصابين بها قد أعتادوا عليها منذ الصغر , فهناك أشخاص يأكلون الصابون و مواد التنظيف , كما وجد أن هناك مدمنين أكل الورق و غيرها من الأمور الغريبة .
هاناقاندي تجاهل نصائح الأقارب و الأصدقاء للإقلاع عن هذه العادة , و هو الآن يخطط للسفر حول المدن الهندية ليري الناس قدرته الخارقة على تقطيع و طحن الحجارة .