أسعار الدولار اليوم السبت 21-5-2016 ارتفاع نسبي في أسعار الدولار في مصر


أسعار الدولار اليوم وسوف نتناول أسعاره في البنوك المصرية وكذلك في السوق السوداء حيث ما يمثله من أهمية كبري في أشياء كثيرة جداً وأيضاً في الاقتصاد والاستثمار.
حيث أنه قد أرتفع سعر الدولار في السوق السوداء بقيمة 5 قروش عن قيمته الأخيرة التي أعلنها عنها ولقد سجل الدولار في البنوك 8.85 جنيه للشراء أما البيع فسجل 8.88 جنيه ذلك كما أعلنه البنك المركزي المصري.


أسعار الدولار اليوم

أما في السوق السوداء فقد  أرتفع بقيمة خمس قروش أمام العملية المحلية الجنيه المصرية ليسجل سعر الدولار الأمريكي في الشراء 10.80 جنيه أما البيع فهو 10.95جنيه.

أسعار الدولار اليوم والجدير بالذكر أن الدولار قد حدث له نوع من الاستقرار النسبي في البنوك المصرية ولكن ارتفع في السوق السوداء بزيادة خمسة قروش .
    
ولقد ذكر الخبراء الاقتصاديون أن السبب الرئيسي وراء هذا الارتفاع الحادث هو ما قام به البنك المركزي المصري بتخصيص عطاء خاص بلبن الأطفال وكذلك الأدوية فقط وهذا كان السب في لجؤ المستثمرين إلي السوق السوداء للحصول علي الدولار الأمريكي أو العملة الصعبة.
أسعار الدولار اليوم وأيضاً قامت الشركات والتجار باللجؤ إلي السوق السوداء حتي يحصلوا علي الدولارات لأنهم يحتاجوا إليه جداً في عملهم وتجارتهم وكذلك لشراء السلع التي سوف يحتاجوها في شهر رمضان المبارك.


أسعار الدولار اليوم ومن توقعات خبراء الاقتصاد في مصر أن سعر الدولار الأمريكي سوف يشهد ارتفاع شديد  وقد يصل إلي أثني عشر جنيه مصري في الفترة القادمة ومع قرب شهر رمضان .