التخلص من الام المفاصل فى سبعة ايام فقط



آلام المفاصل من اكثر المشاكل الصحية انتشاراً خاصةً بين كبار السن والمصابين بالوزن الزائد ، حيث من الممكن ان تتفاقم مشاكلها الى الحد الذى يصعب معه السير وممارسة امور الحياة .

فعلى حد ما نشره احد المواقع العالمية حيث اشار الى ان ضعف الجسم يمكن أن يؤدي إلى سرعة الاصابة بامراض العظام ، وهناك العديد من الأسباب الأخرى قد تكون سبباً مباشراً لآلم المفاصل .

كما ان العلاج الطبيعي البسيط يمكن استخدامه للحد من هذه الآلام خاصةً فى منطقتى الرقبة أو الظهر. ، و إذا كنت تعاني حاليا من آلام المفاصل فيمكنك تجربة هذه الطريقة التى قدمها موقع ديلى هيلث.

    



علاج آلام المفاصل

أول شيء عليك القيام به هو شراء جيلاتين من النوع الصالح للأكل. و خلط 2 ملعقة طعام منه مع ربع كوب من الماء البارد ويترك لمدة لا تقل عن عشرة ساعات .

بعد مرور المدة ستلاحظ تحوله الى الشكل الهلامى حيث يأخذ مقدار فنجان منه ويتناول صباحاً كما يمكن مزجه مع العصائر الطبيعية او الزبادى على حسب الرغبة و للحصول على أفضل النتائج، فإنه من المستحسن مزجها مع الماء بالليمون حيث ان فيتامين C والجيلاتين يفعل العجائب بالجسم.

كرر العملية يومياً لمدة سبعة ايام وبحلول نهاية الأسبوع، ستلاحظ فرقا كبيرا. حيث ان الجيلاتين يساعد على التخفيف من أي ألم لديك ، لأنه بمثابة مواد التليين الطبيعية للمفاصل. فالجيلاتين يجتوى على كميات عالية من البرولين ، وهي الأحماض الأمينية الأساسية التي لتدعيم النمو وتعزيز بنية المفاصل.