سيدة أمريكية تنشر صور لمنزلها بعد أن حوله سعوديون الى مقلب نفايات

سيدة أمريكية تنشر صور لمنزلها بعد أن حوله سعوديون الى مقلب نفايات


تمادى إهمال عدد من الطلبة السعوديين الى تدمير منزل سيدة أمريكية ، قاموا باستئجاره أثناء دراستهم ليحولوه الى مكب للقمامة ، مما تسبب في غضب السيدة الأمريكية مالكة المنزل ، لتنشر صور المنزل عندما قامت باستلامه ، من خلال مواقع الانترنت و تكتب عليها بعض الجمل الغاضبة ، و هي : إليكم السبب الرئيسي لقراري بعدم تأجير أي منزل لشخص سعودي أو كويتي الجنسية أو من أبناء الخليج العربي  بعد اليوم .
    

تتحدث السيدة الأمريكية عن مدى صدمتها القوية لدى رؤيتها للمنزل ، و أنها لم تكن تتخيل يوما أن منزلها سيتحول الى مقلب للقمامة ، و أن ما حدث جعلها تأخذ قرارا حاسما بعدم قيامها بتأجير منزلها مرة أخرى لأي من الطلبة السعوديين مرة أخرى .
تبدأ تفاصيل الواقعة عندما استأجر عدد من الطلبة السعوديين منزل يدة أمريكية لإنهاء سنواتهم الدراسية في جامعة ولاية إيداهو الأمريكية ، بمبلغ يقدر بستمائة دولار أمريكي شهريا، مع وضع شروط في العقد تلزم المستأجر بالمحافظة على المنزل ، و عدم التدخين ، و عدم اقتناء أي حيوانات أليفة ، إلا أن هؤلاء الطلبة لم يلتزموا بشروط عقد الإيجار و حولوا المنزل الى مقلب للنفايات ، و هو ما سيكلف مالكة المنزل مبلغا يصل الى 500 دولار  من أجل تنظيف المنزل و اعادته لحالته الأولى .
شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة و كيف كان رد فعل الشركة
هذا و قد أوضحت السيدة الأمريكية الى أنها قد قامت من قبل بتأجير منزلها الى عدد من الطلبة الخليجين من كافة الدول سواء سعوديون أو كويتون ، و كنوا دوما لا يلتزمون بشروط عقد الإيجار ، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها ثل هذا الموقف .
كيف حوّل سعوديون منزل أمريكية لمكبّ نفاياتكيف حوّل سعوديون منزل أمريكية لمكبّ نفايات1كيف حوّل سعوديون منزل أمريكية لمكبّ نفايات2كيف حوّل سعوديون منزل أمريكية لمكبّ نفايات3كيف حوّل سعوديون منزل أمريكية لمكبّ نفايات4