سافر الزوج للخارج وترك زوجته فى بيت والده فتحرش بها

سافر الزوج للخارج وترك زوجته  فى بيت والده  فتحرش بها

هذه القصة ليست هى الأولى ولن تكون الأخيرة للزوجات التى يسافرأزوجهن خارج مصر  ويتركوهن لمصير  مظلم ولايحسبوا لهذه الغيبة حساب كيف ستعيش هذه الزوجة بدون رجل لفترات طويلة .


عرض برنامج “صرخة مظلوم”والذى يقدمه الإعلامى أحمد غنيم على قناة” أقرأ” الفضائية قصة زوجة تركها زوجها بعد ثلاث شهور من الزواج فى بيت أسرة زوجها المكونة من حماها وحمتها وأشقاؤه الشباب وسافر الزوج الى السعودية للعمل بعد أن أقنعها أنه سوف يرسل اليها ليأخذها معه وأنتظرت حتى يحقق ما وعدها ولكنه لم يستطيع تحقيق وعده فماذا كان مصير تلك الزوجة؟
تعرضت تلك الزوجة للإهانة من حماتها التى جعلت منها خادمة تقوم بالأعمال المنزلية وخدمة أشقاء زوجها وحكمت عليها بأن لاتغلق باب شقتها عليها باليل أو النهار وتجلس فى شقة اهل زوجها طول اليوم لخدمتهم.


    

أما عن حماها الرجل المسن فكان الشيطان يلعب برأسه وجعله يقوم بمحاولة التحرش بزوجة أبنه أثناء وجودها معهم بالمنزل تقول الزوجة كنت أعتبر والد زوجى مثل أبى ولكنى أكتشفت أنه رجل يصلى فقط أمام الناس ولكنه من أقذر الناس لقدحاول أن يتحرش بى
وكلمت زوجى واشتكيت له  ولكنه وعدها بأنه سوف يحل تلك المشاكل وأوصها الاتخبر أهلها ولكن عندما عاد لم يستطيع أن يفعل لها شىء غير أن تركها واصبح يعتدى عليها بالضرب فى الشارع.ويحاول أن يخطف إبنتها.
قام الإعلامى” أحمد غنيم “باستضافة أحد المحامين ليشرح لكل زوجة ماذا تفعل لتحصل على حقوقها عندما يهجرها زوجها فى حالة السفر خارج البلاد  أو هجرها فى نفس البلد التى تقيم فيها.
وإليكم ما حدث لهذه الزوجة بالتفصيل وراى القضاء فى هذه الحالة::