الاف من المصريين في صعيد مصر يقدمون طلبات للحصول على نصيبهم في ثروة عادل إمام والمساجد تتدخل



صدق المثل القائل شر البلية ما يضحك فقد أثارت شائعة منذ يومين مفادها أن الفنان عادل أمام سيقوم بالتبرع بجزء كبير من ثروته لفقراء صعيد مصر ، وقد انتشرت هذه الشائعة بصورة كبيرة وخاصة في محافظة قنا في جنوب مصر وبالفعل استجاب عدد كبير من الأهالي لهذه الشائعة الأمر الذي جعلهم يتوجهون الى مديرية التضامن الاجتماعي بعشرات الآلاف وتقديم طلب يفيد استحقاقهم للحصول على نصيب من ثروة عادل امام التي تبرع بها على حد قولهم.