ضحية اعتداء جنسي على يد مدرب كونغ فو بالغربية يكشف ما حدث له مؤكدا: “المدرب يُشاهِد أفلام إباحية ويخلع ملابسه أثناء التمرين ويعطيه 5 جنيه وحلويات”!



    
في واقعة هزت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، قال الطفل ضحية الاعتداء الجنسي ” أ.خ” يبلغ 14 عاما، مقيم بقرية “شوني” بطنطا، بأن مدرب الكونغ فو “هـ.ع” ويبلغ 35 عاما ومقيم في نفس القرية، اعتدى عليه اكثر من 10 مرات داخل صالة تعليم فنون القتال.

وأضاف الضحية لمفتشي الإدارة المركزية ومباحث بطنطا، بأنه كان يتدرب مع الكابتن لمدة عام كامل، وفي كل مرة يقوم بفتح أفلام جنسية خليعة أمامه، ويخلع ملابسه في صلاة تعليم فنون القتال، ويعتدي عليه في كل مرة، وبالنهاية كان يعطيه 5 جنيهات وبعض حلويات؛ ليلتزم بالصمت، مضيفاً أنه كان في كل مرة يقول له “كان عندي احتباس في البول”.

وفي نفس الوقت، ظل الضحية ساكتا كاتما في نفسه، يبحث عن أي حِجة لعدم الذهاب للتمرين، وبدون إخبار والديه بما يحدث معه، وبالنهاية أخبر والدته ووالده المدعو “خالد. أ.خ”44 عاما بما حدث له، ثم ذهب والده لمركز شرطة طنطا وقام بتحرير محضر.

وأكدت التحريات صحة تلك الواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما تم عرضه على الطب الشرعي وسيتم تجديد حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق.

Source: اليوم السابع